نادية مصطفى لـ«الشروق»: والدة آمال ماهر أخبرتني أنها حاولت تعمل بث مباشر لكن الجمهور هاجمها وقالها أنتي عايزة تبقي تريند - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يونيو 2022 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

نادية مصطفى لـ«الشروق»: والدة آمال ماهر أخبرتني أنها حاولت تعمل بث مباشر لكن الجمهور هاجمها وقالها أنتي عايزة تبقي تريند

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 23 يونيو 2022 - 8:40 م | آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2022 - 8:40 م
قالت الفنانة نادية مصطفى، إنها تواصلت مع شقيق آمال ماهر ووالدتها، من أجل الاطمئنان على آمال، خاصة بعد شائعة اختفائها التي ضربت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وقالت في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إنها طلبت من والدة آمال أن تطالبها بعمل بث مباشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك، لكي يطمئن الجمهور، لكن والدتها ردت قائلة: «هي حاولت تعمل بث مباشر قبل كده والجمهور هاجمها وقالها إنتي عايزة تبقي تريند، لكن هي هتعمل الفيديو في الوقت اللي هتشوفه مناسب».

وأضافت أن والدة آمال ماهر منهارة جدا بسبب تداول أخبار مفبركة عن ابنتها خلال الأيام الماضية، مطالبة الجميع بالتوقف عن نشر كل الشائعات عن ابنتها.

وحول عدم إمكانية تواصل الفنانة نادية مصطفى مع آمال ماهر مباشرة، قالت إنها لم تطلب منهم هذا الأمر ولم تسئلهم حول مكان إقامة آمال، مؤكدة أنها انشغلت بالحديث مع والدتها، باعتباره هو الأصدق؛ لأنها تتحدث عن حياة ابنتها، ولايمكن أن تتركها وهي محاطة بالمخاطر.

وتابعت أنها تواصلت من قبل مع المطربة مروة نصر صديقة آمال ماهر وقامت بطمأنتها، كما تواصلت أيضا مع المقربين من آمال وأكدوا لها أنهم تواصلوا معها خلال الأيام الماضية.

وأكدت أنها ستتبنى فكرة قيام النقابة بمقابلة آمال ماهر خلال الأيام المقبلة، من أحل الاطمئنان عليها، بعد الرجوع للنقيب هاني شاكر والتواصل مع أسرتها مرة أخرى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك