إلهام شاهين: مسلسل «ع أمل» كشف زيف بعض الرجال المتسلطين - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين: مسلسل «ع أمل» كشف زيف بعض الرجال المتسلطين


نشر في: الأحد 23 يونيو 2024 - 8:48 ص | آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2024 - 8:48 ص

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الفنانة ماغي بو غصن على مسلسلها "ع أمل" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، مشددة على أنها دائمة الدفاع عن حقوق المرأة وحرياتها، لأنها تدافع عن حيرة المرأة وخاصة الفئة البسيطة التي ما زال الرجل يتحكم بها وتتعرض معه للقهر سواء من الأب أو الأخ أو تعنت الابن مع الأم.

وتابعت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة ماغي بو غصن ضمن حلقتها مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس"، أن مسلسل "ع أمل" يعد رسالة قوية لكل الرجال المتسلطين وأن التزم بعض الرجال هو عكس الدين، والمسلسل كشف زيفهم، مشيدة بجميع عناصر العمل من الممثلين والديكور والملابس والإنتاج، لافتة إلى أنه كان من أقوى المسلسلات العربية وكانت تتابعه بشغف، قائلة: "أحييكم من كل قلبي ودائماً أنا مدافعة عن حقوق المرأة مع الحفاظ على الفكرة".

وعلقت ماغي بو غصن على إشادة الفنانة إلهام شاهين قائلة: "شهادة كبيرة واحتفظت بها لأرى من خلالها تفاصيل المسلسل والقضية بطريقة مباشرة، ورأيك أعطى قيمة للمسلسل ولمن بذلوا مجهوداً خلاله".

وتابعت قائلة: "شهادة كبيرة أعتز بها وأنا من الأشخاص الذين يتعلمون من مسيرتك. أحببت المسلسل أكثر لأنك قدمتِ في مشوارك قضايا متعددة ونتعلم من أخلاقك وتواضعك، وأنت قدوة لكل الممثلات في الوطن العربي من أجل التوظيف الصحيح للتمثيل لأن الفن رسالة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك