رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل تخرج أول دفعة من مركز نور البصيرة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل تخرج أول دفعة من مركز نور البصيرة

محمد عبد المجيد
نشر في: الأحد 23 أغسطس 2020 - 2:07 م | آخر تحديث: الأحد 23 أغسطس 2020 - 2:07 م

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، حفل تخريج أول دفعة من طلاب مركز نور البصيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة وعددهم ١٠ طلاب، بقاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والمجتمع، والدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب، والدكتور إبراهيم البرعي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور عماد الصوينع مدير مركز نور البصيرة، والدكتورة سلمى عبد المنعم نائب مدير المركز.

وألقى عزيز كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم، معربًا عن سعادته بوجوده بينهم، متمنيًا استمرار مسيرتهم التعليمية لاستكمال دراستهم العليا في ذات التخصص.

وأضاف أن الجامعة مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم لهم، موضحًا أنه سيتم تعيين عدد من الخريجين للعمل ضمن الفريق الإداري للجامعة، موجهاً تحية وشكر خاص للدكتور عماد الصوينع، مدير المركز، وكل منتسبيه على جهودهم المبذولة تجاه الطلاب.

ومن جانبه، قال الصوينع إن الدفعة الأولى تميزت بأداء الاختبارات على الحاسب الآلي بدون مرافق، في سابقة تعد الأولى بين جامعات الجمهورية، موجهًا الشكر لرئيس الجامعة لدعمه اللامحدود لطلاب مركز نور البصيرة.

وأوضح أن الطلاب الخريجين من بينهم ٩ طلاب ينتمون لكلية الآداب وطالب بكلية التربية الرياضية، من بينهم ٨ طلاب إعاقة بصرية، وطالبين إعاقة حركية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك