محافظ الإسماعيلية و«مميش» يكرمان أبناء الشهداء في مدارسهم - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسماعيلية و«مميش» يكرمان أبناء الشهداء في مدارسهم

أميرة محمدين
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 1:15 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 1:15 م

انتظم نحو 273 ألفا و500 طالب في مراحل التعليم المختلفة بالإسماعيلية، منهم 23 ألفا و800 طالب في مرحلة الحضانة والصف الأول الابتدائي الإسماعيلية.

وقال فاخر عبد العزيز، وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية، إن عدد المدارس بالمحافظة يبلغ 769 مدرسة في جميع المراحل منها 355 للابتدائية و245 للإعدادية و65 للثانوي العام، و40 مدرسة للثانوي الفني، ويبلغ عدد مدارس الفصل الواحد 64 مدرسة، مشيرا إلى تشكيل لجان فنية لمتابعة سير العملية التعليمية في جميع المدارس وتقديم تقارير عن مدى انتظام اليوم الدراسي وحصر العجز في أعداد وتخصصات هيئة التدريس.

وشهدت المدارس أجواء احتفالية خلال اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، أدى الطلاب تحية العلم قبل التوجه للفصول الدراسية، وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها في المناطق المحيطة بالمدارس لتنظيم حركة المرور، والتي شهدت تزاحما ملحوظا خلال توجه الطلبة للمدارس.

وكرّم اللواء حامد عثمان، محافظ الإسماعيلية، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس عددا من أبناء شهداء القوات المسلحة في طابور الصباح بمدارسهم ومنحهم شهادات تقدير وهدايا، تقديرا للدور البطولي الذي قدمه آبائهم في مواجهة الإرهاب، منهم
أبناء الشهيد العميد أحمد منسى، وأبناء الشهيد العقيد مصطفى الخياط، وبنات الشهيد الرائد عمرو وهيب بمدارس هيئة قناة السويس ومدارس المنار للغات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك