الأهلي يتقدم على نادي مصر بهدف السولية فى الشوط الأول - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يتقدم على نادي مصر بهدف السولية فى الشوط الأول

عمرو فهمي
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 9:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 9:09 م

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي ونادي مصر  بتقدم الأهلي بهدف نظيف، سجله عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الشوط الأول. 
بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد، وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد هاني، ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن.
وأهدر كهربا أولى فرص الأهلي في الدقيقة الرابعة، بعدما تسلم الكرة من عمرو السولية أمام المرمى، ولكنها انتهت دون خطورة على مرمى المنافس. 
وحصل وليد سليمان على ركلة جزاء تصدى لتسديدها عمرو السولية، الذي نجح في تسجيلها في الدقيقة السابعة، ليتقدم الأهلي بالهدف الأول في شباك نادي مصر.
وفي الدقيقة 17 ينقذ محمد الشناوي فرصة خطيرة من مصطفى سلطان، لاعب نادي مصر، الذي سدد كرة من الجبهة اليسرى حولها الشناوي إلى ضربة ركنية.
ويسدد وليد سليمان، لاعب الأهلي، ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 26 من على حدود منطقة الجزاء، تصل سهلة إلى عصام ثروت حارس نادي مصر.
وفي الدقيقة ٢٩ يهدر مروان محسن، مهاجم الأهلي، فرصة مؤكدة للتسجيل بعد أن انفرد بمرمى نادي مصر لكنه سدد الكرة في جسد الحارس عصام ثروت، لتخرج الكرة إلى ضربة ركنية.
ويسقط رامي ربيعة مدافع الأهلي للإصابة في الأمتار الأخيرة من الشوط الأول، التي مرت دون خطورة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك