ليفربول يسعى لتفادي سيناريو الموسم الماضي.. ونابولي يواجه ريد بول سالزبورج - بوابة الشروق
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

اليوم.. 8 مباريات في ختام الجولة الثالثة دوري أبطال أوروبا

ليفربول يسعى لتفادي سيناريو الموسم الماضي.. ونابولي يواجه ريد بول سالزبورج

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:17 ص | آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:17 ص

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بثمان مواجهات قوية، حيث يلتقي لايبزج الألماني مع زينت سان بطرسبرج في السابعة إلا خمس دقائق، على ملعب ريد بول أرينا، وفي التوقيت نفسه يحل تشيلسي الإنجليزي، ضيفًا على أياكس أمستردام الهولندي في ملعب يوهان كرويف أرينا.

وفي التاسعة مساءً تقام 6 مباريات، حيث يحل ليفربول، حامل اللقب، ضيفًا على جينيك البلجيكي، على ملعب لومينوس أرينا، فيما يستضيف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي نابولي الإيطالي على ملعب رد بول أرينا، ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا على سلافيا براج التشيكي في ملعب إيدين أرينا، ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب جوزيبي مباتزا، فيما يلتقي ليل الفرنسي مع فالنسيا الإسباني على ملعب بيار موروا، وفي أخر مباريات اليوم يحل ليون الفرنسي ضيفًا على بنفيكا البرتغالي على ملعب النور.

ففي أهم مباريات اليوم، يحل ليفربول الإنجليزي، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المركز الثاني، ضيفًا، على جينك البلجيكي، صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، لحساب منافسات المجموعة الخامسة، بهدف استعادة مذاق الانتصارات خارج ملعبه من جديد في دور المجموعات.

ويواجه ليفربول حامل اللقب، بداية مماثلة لبداية مشواره في البطولة الموسم الماضي، وفي الدور نفسه من بطولة الموسم الماضي، مني ليفربول بالهزيمة في المباريات الثلاث التي خاضها خارج ملعبه.

وفي النسخة الحالية، استهل ليفربول مشوار الدفاع عن اللقب بالهزيمة أمام نابولي في إيطالي صفر - 2 ثم تغلب على ريد بول سالزبورج النمساوي 4 - 3 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

ويخوض ليفربول مباراة اليوم، في أعقاب توقف سلسلة انتصاراته بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد 1 - 1 الأحد الماضي، بعد أن حقق ليفربول الفوز في جميع مبارياته الثماني السابقة بالدوري.

وفي المباراة الأخرى المقررة بالمجموعة الخامسة مساء الأربعاء، يحل نابولي، متصدر الترتيب الذي لم تهتز شباكه في البطولة حتى الآن، ضيفا على سالزبورج.

ويتصدر نابولي المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه سالزبورج وليفربول برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يحتل جينك المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك