أهالي العاشر من رمضان يشيعون جنازة طفلة صعقتها كهرباء عمود إنارة بسبب الأمطار - بوابة الشروق
الخميس 14 نوفمبر 2019 11:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

أهالي العاشر من رمضان يشيعون جنازة طفلة صعقتها كهرباء عمود إنارة بسبب الأمطار

فاطمة علي:
نشر فى : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 3:10 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 3:10 م

شيع المئات من أهالي المجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان، بالشرقية، ظهر اليوم الأربعاء، جنازة الطفلة "مروة صادق عبدالحميد"، والتي فارقت الحياة متأثرة بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة ملامسة عمود إنارة أسفل مياه الأمطار بالحي 14 بالمدينة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الطفلة بعد صلاة الظهر بمسجد "الهدى والنور" بالمجاورة 46، قبل تشييعها إلى مثواها الأخير بمقابر العاشر.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بمصرع الطفلة "مروة صادق عبدالمجيد" 9 سنوات، مُقيمة بالحي 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان؛ بسبب صعق كهربائي تعرضت له بسبب مياه الأمطار.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع الطفلة نتيجة ملامستها عمود إنارة بالقرب من مسكن أسرتها، حيث تبين حدوث ماس كهربائي بعمود الإنارة بسبب حالة التقلبات التي تشهدها المدينة في الطقس وسقوط أمطار وسيول.

وانتشل عدد من أهالي الحي 14، بمدينة العاشر من رمضان، بالشرقية، بمعاونة الأجهزة التنفيذية، وبواسطة "لودر" جثة الطفلة؛ بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة إثر تعرضها لصعق كهربائي نتيجة ملامستها عمود إنارة أسفل مياه الأمطار بالحي، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك