سيميوني يرفض مقارنته بمدرب ريال سوسيداد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيميوني يرفض مقارنته بمدرب ريال سوسيداد

الشروق
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:15 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:15 م

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنه يهتم بـ"بدء المباريات بقوة"، رغم تأخر فريقه في النتيجة في 6 من 11 مواجهة رسمية خاضها الأتلتي، منذ بداية الموسم الجاري.

واعترف المدرب الأرجنتيني قبل مواجهة متصدر الليجا، ريال سوسيداد، غدا الأحد على ملعب واندا متروبوليتانو، بأنه يسعى "دائما لتأمين الدفاع من أجل الهجوم بصورة جيدة، لأن كرة القدم تقوم على التوازن".

وقال سيميوني "صحيح أننا بدأنا الكثير من المباريات متأخرين في النتيجة، لكن هذا يعكس أن الفريق لديه حلول، لأننا تمكنا في الكثير من المناسبات من قلب النتيجة (لصالح الفريق في ثلاث مواجهات وإدراك التعادل في واحدة)، كما أنني أريد البدء بقوة ومحاولة التقدم".

وأضاف "نعمل بالطبع وفقا لمتطلبات النادي والفريق. نقدر أن شيمي فرساليكو يستطيع اللعب في الوسط بشكل أفضل من الناحية اليمنى، وقد فعل ذلك في مباراة قبل موسمين مع ألافيس على نحو رائع، وأعد نفسه في فترة ما قبل الموسم لهذا المركز".

وواصل "كذلك كوندوجبيا الذي يستطيع القيام بالأمر ذاته، وبنفس الكفاءة، خاصة في مباراة إلتشي وكذلك أمام بورتو.. لدينا حلول لبعض المواقف، مع التفكير دائما في أن مدافعا ثالثا يجب أن يكون صانع ألعاب، مثل ماريو هيرموسو الذي يساهم في بناء الهجمات أيضا".

وحول مقارنته بإيمانول ألجواسيل، مدرب ريال سوسيداد، قال: "لا أحب المقارنات. كل مدرب له شكل وأسلوب لعب وأهدافه وما يريده من لاعبيه".

وتابع سيميوني "مدرب ريال سوسيداد يقوم بعمل جيد للغاية، منذ توليه مسئولية الفريق الأول، وهو ما يظهر في النتائج والمستوى والأداء الجماعي والسرعة في شن الهجمات، ولديه لاعبون أكفاء قادرون على الخروج بالكرة من مناطقهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك