فيديو.. خالد الجندي: احمد ربنا واسجد إنك مش «إخوانجي» كان زمان مخك زلابيا - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. خالد الجندي: احمد ربنا واسجد إنك مش «إخوانجي» كان زمان مخك زلابيا

خالد الجندي
خالد الجندي
هديل هلال
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:55 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:55 م

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على استنكار الإعلاميين التابعين لجماعة الإخوان لدعائه بأن يدخل الجنة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «يا حسرة قلبي على الشهادات اللي أخدوها»، وفقًا لتعبيره.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الاثنين، إن دعاءه بأن يحشره الله مع السيسي في الجنة لا يعني أنه ضامن دخولها، متابعًا: «هل تتصور أن دعاء يا رب أدخلني الجنة تعني أنني ضامن للجنة؟ أنا لا أضمن الجنة لي أو لك أو لأهل الأرض كافة».

واستشهد برد النبي محمد على امرأة قالت عند موت الصحابي عثمان بن مظعون «أشهد أنك من أهل الجنة»، الذي قال فيه: «يا امرأة هل أعطاكِ ربك مفاتيح الغيب، أنا محمد خاتم النبيين والمرسلين لا أدري ما يُفعل بي ولا بكم»، مستطردًا: «احمد ربنا واسجد إنك مش إخوانجي كان زمان مخك فيه زلابيا»، بحسب ذكره.

وتابع: «بدل ما يقولوا يارب وإحنا كمان، خليك جينتل وقول يارب وإحنا كمان ندخل الجنة، الناس أصبحت في درجة غلاسة إنه مش عاوز حد يدخل الجنة»، مستشهدًا: «أعرابي وقف أمام النبي يقول اللهم ارحمني ومحمدًا ولا ترحم معنا أحدًا، فالنبي قال له لقد ضيقت واسعًا يا أعرابي».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك