هاني شاكر تعليقا على وساطة أحلام لشيرين: القرار ليس في يدي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني شاكر تعليقا على وساطة أحلام لشيرين: القرار ليس في يدي

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 7:45 م | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 7:45 م

رد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما توسطت للفنانة شيرين عبدالوهاب لديه من أجل إنهاء أزمتها الأخيرة.

وكتب "شاكر"، عبر "تويتر"، قائلا: "تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبه الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً، وهي تعلم ذالك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها".

وأضاف: "قمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي إنت في أخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق بنفسي، ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب؛ حفاظا على ماوصلت إليه من نجومية، وتُسأل في ذالك".

واختتم نقيب الموسيقيين حديثه قائلا: "لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري، على الرغم من شخصنتها للموضوع".

وكانت "أحلام" قد توجهت برسالة للفنان هاني شاكر نقيب المسيقيين تطالبه بأن ياخذ موضوع المطربة شيرين بعين الإعتبار وأن يوجهها كأب لأنه أب للجميع.

وقررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء اعتبارًا من الخميس الماضي، على خلفية التصريحات التي أدلت بها خلال حفلها الأخير في البحرين.

وتقدم المحامي سمير صبري، الأربعاء الماضي، ببلاغ للنائب العام يتهم شيرين عبدالوهاب بإهانة مصر، والإضرار بأمنها القومي.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك