هجوم جزائري على أمين عمر بعد واقعة مباراة الوداد وبلوزداد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هجوم جزائري على أمين عمر بعد واقعة مباراة الوداد وبلوزداد

الشروق
نشر في: الأحد 24 أبريل 2022 - 12:30 م | آخر تحديث: الأحد 24 أبريل 2022 - 12:30 م

تلقى الحكم المصري الدولي أمين عُمر هجومًا شرسًا خلال الساعات الماضية، بسبب واقعة اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أدراها بين شبيبة بلوزداد الجزائري والوداد المغربي.

وتتهم وسائل الإعلام الجزائرية الحكم أمين عُمر بتجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح شباب بلوزداد في الثواني الأخيرة من مباراة الوداد، على الرغم من مراجعة الحالة في تقنية حكم الفيديو المساعد.

وأبدى رفيق صايفي، مهاجم منتخب الجزائر السابق تذمره من الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة شباب بلوزداد امام الوداد البيضاوي، وتسبّب في اقصاء الفريق الجزائري في رابطة الأبطال.

وقال صايفي في تصريحاته بقناة بي إن سبورتس :"الحكم ظلم شباب بلوزداد، ولم يمنح الفريق ضربة جزاء. بحكم ان الحارس ومدافع الوداد البيضاوي وضعا المهاجم في الوسط".

وأضاف: "المهاجم كان قد لعب الكرة. قبل لمس الحكم والمدافع الكرة"، قبل أن يختتم :"شباب بلوزداد فريق كبير. تحية كبيرة للاعبي الشباب الذين قدموا ما عليهم. اكتسبوا خبرة أكبر في المنافسة القارية وأضن أن الفريق سيقول كلمته مستقبلًا".

من جهتها، ذكرت صحيفة النهار الجزائرية: "شهدت المباراة طرد الحارس موساوي بالبطاقة الحمراء رغم تعدي المهاجم اللافي عليه في الدقائق الأخيرة من المباراة. وحرم الحكم الرئيسي الشباب البلوزدادي من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة رغم استعانته بتقنية الفار".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك