محافظ سوهاج يشدد على تكثيف الحملات الرقابية.. وضبط كميات كبيرة من الملح الفاسد - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يشدد على تكثيف الحملات الرقابية.. وضبط كميات كبيرة من الملح الفاسد

ضبط كميات من الملح
ضبط كميات من الملح
كتب - محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 1:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 1:35 م

وجه الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بتكثيف الحملات الرقابية على المواد التموينية والسلع الرمضانية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه، مؤكدًا جاهزية المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم والتخفيف عن كاهل المواطن السوهاجي من خلال إقامة معارض «أهلا رمضان» بمختلف مراكز ومدن سوهاج.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية ومديرية الزراعة بسوهاج والقوات المسلحة والمشروعات الإنتاجية بالمحافظة؛ لإقامة تلك المعارض والبيع بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، للحد من استغلال التجار ومحاربة غلاء الأسعار.

كما أكد المحافظ على قيام مديرية التموين بسوهاج بالتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة لزيادة المعروض من السلع المخفضة بفروعها المختلفة بمراكز المحافظة، إلى جانب سيارات القوات المسلحلة المتنقلة التي تجوب أنحاء المحافظة لعرض السلع من اللحوم والدجاج المجمد بأسعار مخفضة للمواطنين.

من ناحية أخرى، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالتعاون مع الإدارة البيطرية وإدارة تموين طما ومراقبي الأغذية بالإدارة الصحية بالمركز، بحملة مكبرة أسفرت عن ضبط 86 جوال ملح معدة للطحن زنة الجوال 50 كجم، كما تم ضبط 1400 كرتونة ملح معبأ تحتوي كل كرتونة على 30 كيسًا، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك