زيدان: سيميوني سر نجاح أتليتكو مدريد - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 3:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان: سيميوني سر نجاح أتليتكو مدريد

مدريد - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 5:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 5:02 م

 

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تواضعه قبل خوض فريقه نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد المقرر في ميلانو الإيطالية السبت المقبل، معترفا بأن "أمامه الكثير من الوقت للتعلم" و"لكي يصبح مدربا هاما".

وقبل أربعة أيام من خوض نهائي التشامبيونز ليج، أشاد زيدان بمدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييجو سيميوني، مشيرا إلى أنه رغم قيادته الفريق الملكي للوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية، إلا أنه لايزال في مرحلة التعلم والتأهيل كمدرب.

وفي مؤتمر صحفي، أكد (زيزو) "أمامي الكثير لأتعلمه لكن لدي شغف كبير. وهذا الأمر سيتحسن بالتأكيد أنا مقتنع بذلك. أمامي الكثير لكي أصبح مدربا هاما" وعن سؤاله حول سيميوني، سلط المدرب الفرنسي الضوء على أن المدرب الأرجنتيني هو مفتاح نجاح الروخيبلانكوس لأنه "قام بعمل كبير. كما أنه يشكل جزءا من المدربين الكبار. يعرف جيدا فريقه ولاعبيه، يقوم بعمل كبير هذه الأعوام".

وأضاف مدرب الملكي "بأعماله (سيميوني) يشكل جزءا من مجموعة المدربين الرائعين. وكلاعب أيضا كان له طابع مميز. يعرف إلى أين يذهب وينقل ذلك جيدا للاعبين، لديه كل ما يمكن أن يكون لدى أي مدرب ويعرف فريقه جيدا جدا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك