مولودية الجزائر يهزم الصفاقسي التونسي في الكونفيدرالية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مولودية الجزائر يهزم الصفاقسي التونسي في الكونفيدرالية

د ب أ
نشر في: الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:34 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:34 ص

حقق مولودية الجزائر مساء اليوم، فوزه الأول في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب النادي الصفاقسي بهدفين لواحد ،ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما انحدر الفريق التونسي إلى المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط .

وشهدت المباراة منذ بدايتها تنافسا كبيرا، وفي الدقيقة العاشرة كادت شباك مولودية الجزائر أن تهتز عن طريق النيجيري كينجلاي سوكاري، إلا أن الحارس الجزائري فوزي شاوشي، تصدى له وأنقذ مرماه من هدف محقق.

الفريق الجزائري، تحرك كثيرا بحثا عن افتتاح النتيجة وتوصل إلى ذلك في الدقيقة 25 ، بعد تمهيد رائع من اللاعب درارجة إلى زميله نقاش ليغالط الحارس رامي الجريدي ويسجل الهدف.

الفريق التونسي تحرك أكثر بحثا عن التعديل، وأتيحت له عدة فرص للتسجيل على غرار فرصة اليو ندوي في الدقيقة 36، حين صوب بقوة لكن الحارس شاوشي كان في المكان المناسب، رج الكرة في الركنية .لكنه في الدقيقة 41 عجز عن التصدي لتصويبة كريم العواضي الذي استغل اعادة الكرة من قبل دمو ليصوّب بقوة وعلى الطائر من بعد 30 متر تقريبا يسكن الكرة في شباك شاوشي (1 – 1) .

مع انطلاقة الشوط الثاني ضغط الفريق الجزائري في مناطق النادي الصفاقسي وكاد ان يمضي الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق القراوي بعد ان نفذ عواج ركنية لكن الحارس الجريدي يتالق امام كرة القراوي الراسية .مثلما تالق في الدقيقة 58 امام تصويبة حشود .

النادي الصفاقسي رد في الدقيقة 60 بمحاولة جريئة من ماهر الحناشي الذي توغل في مناطق المولودية قبل ان يعلن الحكم عن تسلل .

الفريق الجزائري تحرك كثيرا ونظم صفوفه بحثا عن هدف التفوق وقد ادرك ذلك في الدقيقة 66 حيث امضى الهدف الثاني عن طريق حشود الذي استغل تقدم الحارس الجريدي ليصوب بقوة ويسكن الكرة في الشباك (2 – 1) .

وفي الدقيقة 73 طالب لاعبو المولودية بركلة جزاء بداعي لمس مرياح الكرة باليد في منطقة 18 متر الا ان الحكم امر بمواصلة اللعب قبل ان يشهر في الدقيقة 76 البطاقة الحمراء في وجه لاعب الصفاقسي اليو ندوي وهذا النقص العددي لم يستغله فريق المولودية على الوجه الاكمل رغم الضغط الكبير الذي فرضه على مناطق الصفاقسي والذي ورغم المحاولات التي قام بها في آخر اللقاء فانه عجز عن ادراك التعادل ليخرج مولودية الجزائر بفوز مستحق .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك