متحدث التنمية المحلية: لم نرصد زيادة في أجرة ركوب السيارات حتى اللحظة - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

متحدث التنمية المحلية: لم نرصد زيادة في أجرة ركوب السيارات حتى اللحظة

هديل هلال
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 5:26 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 5:26 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة لم ترصد حتى الآن زيادة تعريفة ركوب السيارات بعد قرار رفع الأسعار الحالية للبنزين بأنواعه، مشيرًا إلى أن المتابعة مستمرة داخل المواقف، منذ صباح أمس الجمعة.

وأضاف قاسم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «DMC»، مساء السبت، أن الوزارة كثفت الحملات المشتركة على المواقف والساحات؛ للتعامل بحزم وحسم مع المخالفين للتعريفة المقررة.

وأكد أن الوزارة لم تتلقَ شكاوى بشأن زيادة تعريفة ركوب السيارات خلال فترة عيد الأضحى، موضحًا أنها تلقت 562 شكوى خلال العيد عبر مبادرة «صوتك مسموع» في كل النواحي المختلفة.

وذكر متحدث التنمية المحلية، أن الوزارة تتأكد من عدم تجزئة السائق للرحلات حتى يحصل على 3 تعريفات مختلفة، فضلًا عن وضع الملصقات الخاصة بخطوط السير والأجرة المقررة على السيارات وعدم تغييرها.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية قد قررت رفع الأسعار الحالية للبنزين بأنواعه بـ 25 قرشا، وتثبيت سعر السولار والمازوت وذلك حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وبدءًا من الساعة التاسعة من صباح أمس الجمعة، أصبحت الأسعار 6.75 جنيه للتر البنزين 80، وثمانية جنيهات للتر البنزين 92، وتسعة جنيهات للتر البنزين 95، مع تثبيت سعر بيع السولار عند 6.75 جنيه للتر وكذلك تثبيت سعر المازوت للقطاع الصناعي عند 3900 جنيه للطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك