«القومي للمرأة» ينظم دورة تدريبية للمرأة السيناوية حول المشاركة في انتخابات المحليات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القومي للمرأة» ينظم دورة تدريبية للمرأة السيناوية حول المشاركة في انتخابات المحليات

المجلس القومي للمرأة، فرع محافظة شمال سيناء
المجلس القومي للمرأة، فرع محافظة شمال سيناء
شمال سيناء - مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:41 م
نظم المجلس القومي للمرأة، فرع محافظة شمال سيناء، دورة تدريبية بخصوص مشاركة المرأة في انتخابات المجالس المحلية، تحت شعار "أثبت قوتك من حقك ربع مجلسك" وذلك في مركز الإعلام النموذجي بمدينة العريش.

وشاركت في البرنامج التدريبي الدكتورة صفاء حبيب عضو مكتب الدعم السياسي للمرأة ومدير عام تنظيم المؤتمرات بالمجلس القومي للمرأة، حيث أكدت أن التدريب يتم في 14 محافظة بعموم الجمهورية وأنها حرصت على الوصول إلى شمال سيناء لتحفيز المرأة على المشاركة الفاعلة.

من جانبها، قالت حسناء الشريف مقرر المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، إن الذاكرة الوطنية تحمل صور النساء الواعيات بمصلحة بلادهن واللواتي سجلن حضورا لا مثيل له في كل عمليات التصويت التي جرت على الدستور ثم الانتخايات الرئاسية والبرلمانية، وتأتي الانتخابات المحلية لتتيح الفرصة أمام أجيال شابة تصنع تاريخها السياسي من خلال مشروع دولة حديثة.

قام بالمحاضرة في التدريب، الدكتور حسن سلامة استشاري المجلس القومي للمرأة والأستاذ بكلية السياسة والعلوم الاقتصادية حول الدستور والإدارة المحلية، كما ألقت سهام جبريل عضو الأمانة العامة للمجلس القومي محاضرة حول تحفيز المرأة والمشاركة الإيجابية في الانتخابات.
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك