فيديو.. محامي حسين سالم: بعض أبناء وأحفاد موكلي حجزوا تذاكر العودة إلى مصر - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محامي حسين سالم: بعض أبناء وأحفاد موكلي حجزوا تذاكر العودة إلى مصر

حسين سالم
حسين سالم
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 2:55 ص
قال الدكتور محمود كبيش، محامي رجل الأعمال حسين سالم، إن «القرار الذي أصدره المستشار نبيل صادق، النائب العام، اليوم بمخاطبة الإنتربول برفع اسم موكلي من النشرة الحمراء، هو أحد آثار الصلح الذي عقدته الدولة معه».

وأوضح «كبيش» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، الذي يعرض على فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن «هذا القرار يرفع القيود عن سالم وأفراد أسرته، ويمكنهم من العودة إلى مصر في أي توقيت»، مضيفًا: «بعض أبنائه وأحفاده حجزوا تذاكر الطائرات؛ للعودة إلى بلدهم».

وأضاف أن «سالم لم يحدد حتى الآن موعد عودته إلى مصر؛ نظرًا للظروف الصحية التي يمر بها، وفي انتظار سماح الأطباء له بالسفر وركوب الطائرة».

وتابع حديثه، قائلًا: «موكلي في غاية الشوق للعودة إلى أرض الوطن وبلده التي أفنى عمره واستثماراته وعمله بها»، على حد قوله.

وكانت لجنة استرداد الأموال والأصول والموجودات بالخارج، برئاسة المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أصدرت، اليوم الثلاثاء، قرارًا بمخاطبة السلطات القضائية في سويسرا وإسبانيا وهونج كونج؛ لرفع اسم رجل الأعمال حسين سالم وأفراد أسرته، من قوائم تجميد الأموال والأصول، وتضمن القرار أيضًا مخاطبة الإنتربول لرفع أسمائهم من النشرة الحمراء، وقوائم ترقب الوصول.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك