منى زكي: أنا مش كيوت.. وشخصيتي في «كده أوكيه» هي دادة خالتي - بوابة الشروق
الأحد 5 ديسمبر 2021 6:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

منى زكي: أنا مش كيوت.. وشخصيتي في «كده أوكيه» هي دادة خالتي

منى زكى
منى زكى
أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 11:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 11:48 م
قالت الفنانة منى زكي، إن شخصيتها (شربات) في مسرحية "كده أوكيه" تجسيد لشخصية حقيقية في عائلتها، وهي "الداة" الخاصة بخالتها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة "dmc"، مساء الثلاثاء، أن شخصيتها ليست "كيوت" كما يظن البعض، أنها تستغرب بشدة ممن يراها على هذا النحو.

وأوضحت منى، أن جملة "أنا أمثل يسعدك إشك إشك" - التي قدّمتها في استعراض راقص كوميدي - هي المكون الرئيسي التي تم بناء الشخصية على أساسها.

وأشارت إلى أن مسرحيتها الأولى كانت "عفروتو"، ووصفت مشاركتها فيها بـ"المحتاسة"، كونها لم تُحضر لها الإفيهات التي تظهر بها أمام الجمهور، وهو ما تجاوزته في "كده أوكيه" عبر توسيع دائرة الارتجال.

وكانت منى قد تحدّثت في الجزء الأول من المقابلة، عن بزميلها بزوجها الفنان أحمد حلمي، قائلة إنه واجه الكثير من المشكلات في البداية من جانب أهلها، مؤكدة أنهم كانوا يرفضون زواجها منه.

وأشارت زكي إلى أن والدها كان رافضًا لفكرة زواجها في هذا التوقيت وأنه ووالدتها رفضا زواجها من أحمد حلمي وتوقعا أنه لن يستطيع أن يعيش معها "صغير ومش هيعرف يبسطك"، لدرجة أن والدها بكى بسببها.

ولفتت إلى أن والدها نوى أن يضيق عليه في "مسألة الشبكة" (هدية الزواج)، لكنه تراجع وتعاطف معه بسبب إمكانياته، وقالت إن والدها اختلق مشكلة في كتب الكتاب (عقد القران) واتصلت بجدتها لتقنع والدها بأن يكتب كتابها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك