عضو تنسيقية شباب الأحزاب: نجهز للحملة الانتخابية لمرشحي التنسيقية بالنواب - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 9:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: نجهز للحملة الانتخابية لمرشحي التنسيقية بالنواب

محمد فتحي
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 12:29 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 12:29 م

قال مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين داخل القائمة الوطنية "من أجل مصر " طارق الخولي، إن جميع شباب التنسيقية يعملون الآن على قدم وساق كخلية نحل، من أجل الإعداد للحملة الانتخابية لمرشحي التنسيقية فى مجلس النواب المقبل.

 

وأضاف الخولي، في تصريح خاص ل"الشروق"، أنه يجري التجهيز لتقديم النموذج الأمثل في وضع الرؤى والبرامج والأجندة التشريعية للفصل التشريعي المقبل.

 

وأشار إلى أن التنسيقية هي منارة ومصنع لكوادر سياسية، ونالت ثقة المواطن والشارع المصري في تقديم الكفاءات من الشباب لمختلف الجهات فى الدولة، سواء كانت في السلطة التنفيذية أو غيرها حيث نجد عدد من أعضاء التنسيقية نوابا للمحافظين وعدد آخر فى مجلس الشيوخ.

 

وأشار إلى أن ما تم تحقيقه على مدار الفترة الماضية من جانب التنسيقية يعتبر نجاحًا باهرًا وتقدمًا كبيرً، وتثبيت لمكانه ودور الشباب في الحياه السياسية والمجتمع المصري، معتبرا أن التنسيقية تقود حلم جيل كامل من الشباب في التمكين السياسي وأن يكونوا جزء من صناعة الحاضر والمستقبل.

 

وتابع: "التنسيقية بكل مرشحيها يعملون الآن لوضع الرؤي التشريعية للفصل التشريعي المقبل، ومعظم تلك الرؤي ستكون متعلقة بقضايا الشباب وما يمسهم"، وندرس كيف يمكن أن نسهم في دعم تمكين الشباب بالحياة السياسية، ونسهم فى معالجة قضايا الشباب الإقتصادية والإجتماعية والقدرة علي أن نكون جزء من معالجة كل تحديات تواجه المجتمع المصري سواء اقتصادية أو سياسية أو إجتماعية.

 

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت الانتهاء من إعداد القائمة النهائية بأسماء أعضاء التنسيقية الذين يخوضون سباق انتخابات مجلس النواب 2020، على القائمة الوطنية من أجل مصر، في الدوائر الأربع (القاهرة وجنوب ووسط الدلتا)، (الجيزة وشمال ووسط وجنوب الصعيد)، (شرق الدلتا)، و(غرب الدلتا)، مشيرة إلى أنهم 26 عضوًا.

 

وأضافت فى بيان لها أمس، أن أسماء المشاركين هم "محمد عبدالعزيز، ومحمد تيسير مطر، وأحمد زيدان، وأحمد فتحي، ومحمود بدر، ومي كرم جبر، وأميرة صابر، ومارثا محروس، وأميرة العادلي، ومارسيل سمير، وعمرو درويش، وأحمد مقلد، وعمرو يونس، وهيام الطباخ، وطارق الخولي، وغادة علي، ونشوى الشريف، ورشا أبو شقرة، وأحمد رمزي، وعلاء عصام، وهادية السعيد، وإيمان عبدالقادر، ومحمد إسماعيل، ورحاب عبدالغني، وخالد بدوي، ورشا فايز".

 

وأكدت أنها تواصل استقطاب وخلق كوادر سياسية من مختلف التوجهات، والتخصصات، للدفع بهم في الحياة العامة، بما يعود بالنفع على الدولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك