أمين عام الأطباء: سنحاسب طبيبة مستشفى الزيتون التخصصي التي اختلقت واقعة اختطافها - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمين عام الأطباء: سنحاسب طبيبة مستشفى الزيتون التخصصي التي اختلقت واقعة اختطافها

محمد فتحي
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 8:03 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 8:03 م

علق الأمين العام لنقابة الأطباء محمد فريد حمدي، على اختلاق الطبيبة ن.س واقعة اختطافها.

وقال حمدي في تصريحات للشروق، إن النقابة ستحاسب الطبيبة على ما فعلت.

وكانت النقابة العامة للأطباء، كشفت أنه عدم صحة واقعة الإعتداء على الطبيبة ن.س. بمستشفى الزيتون التخصصي، والتي قامت بالإبلاغ عن اختطافها وتهديدها لإرغامها على التنازل عن واقعة اعتداء سابقة عليها.

وأضافت النقابة في بيان لها اليوم، أنه عقب عدة ساعات من تحقيقات مباحث قسم شرطة المرج وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات في مناطق الواقعة، تبين عدم صحة الواقعة واختلاقها من قبل الطبيبة مقدمة البلاغ، لافتا إلى أن الطبيبة اعترفت أنها كانت بمدينة طنطا وأبلغت زميل لها باختطافها ثم أغلقت تليفونها المحمول وبعد عودتها علمت إبلاغ زملائها للشرطة ونقابة الأطباء مما اضطرها حسب قولها للإستمرار في اختلاق تفاصيل الواقعة.

وأوضحت النقابة: "كانت اعترافات الطبيبة في وجود عضو مجلس النقابة أحمد السيد، ومحامي النقابة يحي الهواري، اللذان رافقا الطبيبة وزملائها منذ صباح اليوم بقسم الشرطة وتابعا الإجراءات داخل القسم، وأكدا اعتراف الطبيبة باختلاق الواقعة دون أدنى ضغط من أحد.

وأكد عضو مجلس النقابة العامة للأطباء أحمد حسين أنه سيتقدم للجنة التحقيق بنقابة الأطباء ببلاغ ضد الطبيبة لما تسببت فيه من إثارة البلبلة واختلاق واقعة على خلاف الحقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك