مش أول امتحان .. النيابة تحقق مع المتهم بأداء الامتحان بدلا من اللاعب مصطفى محمد - بوابة الشروق
الأحد 29 مايو 2022 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

مش أول امتحان .. النيابة تحقق مع المتهم بأداء الامتحان بدلا من اللاعب مصطفى محمد

مصطفى بكر
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 5:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 5:50 م

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة ضبط شاب، متهم بأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي، بدلًا من الطالب "مصطفى محمد، المُقيد رسميا بالمعهد.

واستمعت النيابة لأقوال الشاب المتهم، والذي قال إنه حاول الدخول لأداء الامتحان بدلًا من صديقه لمساعدته خوفًا من رسوبه، واعترف المتهم بمشاركته في 3 امتحانات سابقة بدلًا من الطالب المقيد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع.

ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات في واقعة ضبط شاب، لاتهامه بأداء الامتحانات بدلا من طالب مقيد بأحد المعاهد التعليمية في أبوالنمرس، وشملت التحريات والتحقيقات فحص أوراق الإجابة، حيث ذكر المتهم خلال المناقشة الأولية معه عقب ضبطه، أنه أدى الامتحان بدلا من الطالب المقيد في 3 مواد دراسية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخص انتحل صفة اللاعب مصطفى محمد، وحاول تأدية الامتحان بدلاً منه داخل المعهد العالي بمنطقة شبرامنت بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

وتلقى الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مسؤولي المعهد العالي الكائن بمنطقة شبرامنت بدائرة المركز، مفاداه ضبط أحد الأشخاص أثناء محاولة تأدية الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم مصطفى محمد، المتواجد بدولة الكاميرون مع بعثة المنتخب، والمقيد بالفرقة الثانية.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة أحد الأشخاص خريج كلية آداب تأدية أحد الامتحانات منتحلا صفة لاعب منتخب مصر مصطفى محمد، أمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهة المتهم أفاد بأنه صديق اللاعب وحاول مساعدته نظرا لتواجده في كأس الأمم الأفريقية المقامة بدولة الكاميرون، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك