أرنولد: علينا العمل على تصحيح بعض الأمور في ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 6:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أرنولد: علينا العمل على تصحيح بعض الأمور في ليفربول

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:27 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:27 ص

تحدث ترينت أليكساندر آرنولد، الظهير الأيمن لليفربول الإنجليزي عن طريقته في إرسال الكرات العرضية بعدما قدم تمريرتين حاسمتين جديدتين في مباراة فريقه أمام وست هام، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أنفيلد أمس الإثنين.

ورفع أليكساندر آرنولد بهاتين التمريرتين رصيده من التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى 12 تمريرة.

وقال أرنولد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول :"هل استهدف لاعبًا معينًا بكراتي العرضية أم أرسلها لمناطق الخطورة فقط؟ الأمرين معًا، في بعض الأحيان استهدف لاعبًا بعينه إذا رأيته يتمركز في مكان جيد".

وتابع :"في أحيان أخرى أحاول توجيه المهاجمين نحو مقابلة كراتي العرضية في الأماكن الخطيرة داخل منطقة جزاء المنافس، هذا ما فعلته اليوم، وأسعى دائمًا لبذل أقصى ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق".

وأضاف أرنولد :"لقد سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل أمام وست هام، ولكننا سمحنا لهم بخلق فرصتين، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، هدفهم الأول جاء من ركلة ثابتة، ولذلك علينا العمل على التحسن في هذا الصدد، لقد حاولنا خلق أكبر عدد من الفرص، ونحن سعداء بالفوز بكل تأكيد، ولكن ينبغي لنا العمل على تصحيح بعض الأمور".

ونفى صاحب الـ 21 عامًا إصابة لاعبي ليفربول بالتوتر بعد هدف بابلو فورنالس الذي منح التقدم لويست هام مطلع الشوط الثاني، كما شكر جماهير أنفيلد على دعمها وتشجيعها الرائع له ولزملائه طوال المباراة.

وأكمل ترينت :"جماهيرنا كانت رائعة للغاية اليوم، ولم يتوقفوا عن تشجيعنا حتى عندما تأخرنا في النتيجة، من النادر أن تجد جماهير أي فريق تقوم بتشجيع اللاعبين بهذه الحرارة بعد استقبالهم لهدف يمنح الضيوف التقدم، وهذا يزيد من حماسنا كثيرًا. نحن نسعى للتقدم إلى الأمام دائمًا ومواصلة تحقيق الانتصارات، وهذه هي الروح التي زرعها المدرب بداخلنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك