تأهيل حمد وعودة شوشة وغياب «طيارة» عن مران المصري استعدادا لنهضة بركان - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تأهيل حمد وعودة شوشة وغياب «طيارة» عن مران المصري استعدادا لنهضة بركان

بورسعيد - إيهاب أبو المعاطي
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 12:42 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 1:26 ص

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مساء أمس تدريباته بالمعسكر المغلق بالإسماعيليه تحت قيادة طارق العشري، المدير الفني، استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام فريق نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ستاد السويس ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية.

وشهد المران، تركيز كبير من الجهاز الفني على النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى الحماس الذي اظهره جميع اللاعبين، الذين تنافسوا على إثبات وجودهم سعيا منهم للدخول فى القائمة الأساسية لخوض اللقاء.

فيما قاد أيمن بسيوني مدرب حراس المرمى مران شاق لحراس المرمى الثلاثة، في ظل تأكد غياب الحارس أحمد مسعود، والذي ما زال يضع يده اليسرى في الجبس لعلاجه من الكسر، الذي أصيب به خلال مباراة وادي دجلة قبل نحو أسبوعين .

وشهد المران، انتظام أحمد شوشة مدافع الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق وذلك بعد غياب استمر لنحو ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بشد في عضلات البطن السفلى.

وظهر اللاعب خلال المران بمستوى فني وبدني طيب للغاية استحق معه إشادة الجهاز الفني.

وواصل محمود حمد مدافع الفريق تدريباته التأهيلية بالمعسكر، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور شادي السعدني طبيب الفريق.

وتأكد غياب مصطفى طيارة ظهير أيمن الفريق، عن التدريبات لأسبوعين بعد وضع قدمه فى الجبس مساء اليوم إثر إصابته بقطع جزئى فى الوتر الخاص لعضلة الشظية خلال مران .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك