التعاقد مع رؤساء الأقسام الإكلينيكية فى مستشفيات «التأمين الصحى الجديد» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعاقد مع رؤساء الأقسام الإكلينيكية فى مستشفيات «التأمين الصحى الجديد»

أسماء سرور:
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 3:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 3:03 م

قررت وزيرة الصحة والسكان التعاقد مع الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراه أو الزمالة من هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية للعمل بوظائف رؤساء الأقسام الإكلينيكية والمديرين الطبيين بمستشفيات المنظومة الجديدة للتأمين، مشددةً على ضرورة تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
كما أكدت الوزارة ضرورة الاهتمام بالمظهر الخارجى لجميع المستشفيات وخاصةً المسطحات الخضراء، مشيدة بمجهودات شركات المقاولات المنفذة للمنشآت الطبية، لما حققه من معدلات تنفيذ غير مسبوقة فى مدة زمنية قصيرة.
جاء ذلك خلال اجتماع وزيرة الصحة مع محافظ بورسعيد وقيادة مديرية الصحة فى المحافظة لبحث أحدث المستجدات فى استعدادات المحافظة لبدء تطبيق منظومة التأمين الصحى الجديدة.
وعقب انتهاء الاجتماع أجرت وزيرة الصحة جولة تفقدية لعدد من المستشفيات للوقوف على جاهزيتها لإطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد.
وبدأت الوزيرة، جولتها بتفقد أعمال التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، وشددت على سرعة الانتهاء من جميع التجهيزات، وأعمال الواجهات، ثم توجهت إلى مستشفى النساء والولادة بالمصح البحرى، وأشادت بتجهيزات المستشفى الطبية وغير الطبية، وتفقدت أيضا مستشفى التضامن، حيث شددت على سرعة الانتهاء من التجهيزات الجارية بمدخل المستشفى بما يتضمن أعمال التشجير وألوان الدهانات، وذلك بما يليق بالمشروع القومى الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك