نقابة الإعلاميين تعلن انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي و«فتوح» متحدثا رسميا لها - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2019 10:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

نقابة الإعلاميين تعلن انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي و«فتوح» متحدثا رسميا لها


نشر فى : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:02 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:02 م

عقدت لجنة الرصد الإعلامي بنقابة الإعلاميين لمتابعة الإعلام الرياضى برئاسة خالد فتوح، اجتماع تحضيري بمقر النقابة بجاردن سيتى، وفى حضور الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين ومحجوب سعدة سكرتير عام النقابة، وعددًا من أعضاء اللجنة، وهم عبد الفتاح حسن وجمال الزهيرى ومحمد عفيفى وسمير حسين ومحمد باهى ورامى بهجت وإيهاب شعبان.

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات أهمها وضع معايير وأسس التعامل مع عناصر الإعلام الرياضى من خلال ميثاق الشرف الإعلامى وعمل رصد ومتابعة أداء الإعلاميين في البرامج الرياضية مع عمل بروتوكلات مع الهيئات والمؤسسات الرياضية الكبرى أمثال اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، وإجراء استفتاء سنوى تحت شعار الأفضل لكل من ينتمى للمجال الإعلام الرياضى.

وقد تم اختيار الإعلامى خالد فتوح رئيس اللجنة متحدثا رسميا للجنة، والذى أكد أن الهدف الرئيسى منها رصد ومتابعة الأداء وتنقية أجواء الإعلام الرياضى بحيث يكون هادفا بعيدا عن التعصب الأعمى وهدم القيم الرياضية.

وأكد فتوح أن اللجنة ستبدأ عملها في الرصد والمتابعة لأداء الإعلام الرياضي المصري في تناوله للتغطية الإعلامية لكأس الأمم الأفريقية في نسختها 32 على أرض مصر، لافتًا إلى أن اللجنة سترفع بعد ذلك توصيتها إلى مجلس النقابة لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات تجاه الإعلاميين المخالفين لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك