شوقي غريب: لسنا أصحاب قرار - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

شوقي غريب: لسنا أصحاب قرار

محمود عيسى
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 2:28 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 2:46 م

دافع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن حالة العقم التهديفي التي تواجه الفراعنة في أولمبياد طوكيو بعد التعادل أمام إسبانيا سلبيًا والخسارة أمام الأرجنتين.

وخسر منتخب مصر صباح اليوم الأحد أمام الأرجنتين بنتيجة 1 – 0، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات أولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب خلال وقائع المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:" نمتلك في القائمة هداف الدوري وأكثر من لاعب هداف، بالتأكيد تواجد محمد صلاح ومصطفى محمد معنا في الأولمبياد كان سيفيدنا".

وأضاف:" كما نعلم الأولمبياد خارج الأجندة الدولية، وبالتالي قرار عدم تواجد صلاح ومصطفى ليس بأيدينا".

وتابع "محمد صلاح يعد وحد من أفضل 5 لاعبين في العالم، وجوده معنا من عدمه مرتبط بناديه ليفربول، نفس الأمر لمصطفى محمد، الأولمبياد خارج الأجندة الدولية وبالتالي لسنا أصحاب القرار هذا قرار ناديهما ليفربول وجالاتا سراي".

وعن مستوى المنتخب أمام الأرجنتين.. أجاب غريب:" لم ننجح في استغلال الفرص بالشكل الأمثل التي منحت لنا أمام مرماهم في الشوط الأول ، الوضع كان سيتغير كثيرًا حال نجحنا في استغلال تلك الفرص".

وأتم:" كريم العراقي كان يشتكي من إصابة منذ وصولنا إلى طوكيو، لعب المباراة الماضية ولعب الشوط الأول، كنا نريد انهاء خطورة الجبهة اليسرى، لذلك فضلنا الدفع بكريم فؤاد في الشوط الثاني، التغيير أمر عادي نقوم به، قمنا بأكثر من تغيير داخل الملعب والأمر ليس خاص بكريم العراقي فقط".

وتعقدت فرص منتخب مصر الأوليمبي في التأهل للدور المقبل بالاولمبياد بعد خسارته أمام الأرجنتين، وفوز إسبانيا على استراليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك