يوكوهاما يفلت من الهزيمة أمام مارينوس في الدوري الياباني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوكوهاما يفلت من الهزيمة أمام مارينوس في الدوري الياباني

د ب أ
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 2:25 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 2:25 م

أفلت يوكوهاما إف.سي من الهزيمة أمام يوكوهاما إف مارينوس وتعادل معه 2 / 2 اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم.

وفي وقت سابق اليوم، حول أوراوا ريد دياموندز تأخره أمام مضيفه إف.سي طوكيو إلى الفوز 2 / 1 كما تغلب توكوشيما فورتس على فيجالتا سينداي 1 / صفر.

وتقدم يوكوهاما إف.سي بهدف سجله ساولو مينيرو في الدقيقة 38 ثم رد يوكوهاما إف مارينوس بهدفين سجلهما ماركوس جونيور ودايزن مايدا في الدقيقتين 62 و77، وجاء هدف جونيور من ضربة جزاء.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، سجل مينيرو الهدف الثاني له ولفريقه لينقذ يوكوهاما إف.سي من الهزيمة.

وأنهى يوكوهاما إف مارينوس المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد كوتا واتانابي من صفوف الفريق في الدقيقة 73 .

وارتفع رصيد يوكوهاما إف مارينوس إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف كاواساكي فرونتال المتصدر، كما رفع يوكوهاما إف.سي رصيده إلى 19 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وافتتح إف.سي طوكيو التسجيل في الثواني الأولى من المباراة أمام أوراوا ريد دياموندز بهدف أحرزه كيوسوكي تاجاوا، ثم تعادل أوراو في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بهدف للاعب هيروكي ساكاي.

وفي الدقيقة 66، سجل أتارو ايساكا هدف الفوز لأوراوا ليرفع الفريق رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد إف.سي طوكيو عند 46 نقطة في المركز الثامن.

وحقق توكوشيما فورتس انتصارا صعبا أمام فيجالتا سينداي وتغلب عليه بهدف وحيد سجله هيدينوري إيشي في الثواني الأخيرة من المباراة.

وارتفع رصيد توكوشيما فورتس إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد فيجالتا سينداي عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك