مرسى علم تستقبل 3 رحلات من أوكرنيا.. أول نوفمبر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرسى علم تستقبل 3 رحلات من أوكرنيا.. أول نوفمبر

صفية منير
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:56 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:56 م

قال أحمد حمدي الرئيس التنفيذي لشركة نيو ستارز أفيشين سرفيس ترافيل وكيل شركة سكاي أب للطيران، والخطوط الأوكرانية، والوكيل الحصري لوويذر اير العالمية، إن الشركة بدأت عمل رحلات إلى مرسى علم، بواقع رحلة في الأسبوع، وبدء من أول نوفمبر سيتم زيادة رحلات الشركة إلى مرسى علم إلى 3 رحلات.

وأضاف أن الخطوط الأوكرانية الآن تسيير نحو 50 رحلة أسبوعيا إلى شرم الشيخ والغردقة، مشيرا إلى أن هذه الرحلات كانت تقدر بـ75 رحلة أسبوعيا للمدينتين تراجعت بعد قرار إلزام إجراء تحليل الـpcr كان عدد الرحلات من الشركتين 75 رحلة للمدينتين، وكان من المتوقع أن ترتفع إلى 90 رحلة أسبوعيا مع بداية الشتاء.

وتوقع حمدي، أن تزداد الحركة الوافدة إلى شرم الشيخ والغردقة من أول نوفمبر، ومع انحسار الحركة الوافدة إلى انطاليا في تركيا مع بداية قصل الشتاء، سيتم تحويل هذه الرحلات إلى الغردقة وشرم الشيخ.

ومن أول ديسمبر شركة ويز اير سوف، تقل زبائن من بريطانيا في 3 رحلات منتظمة في الأسبوع إلى مرسى علم.

واستقبلت المدينة، أمس رحلة من التشيك، وتستقبل المدينة الآن نحو 8 طائرات أسبوعيا بواقع 3 رحلات من سويسرا، و3 من بولندا، وطائرة من أوكرانيا، وأخرى من فرنسا.

ومن جانب آخر، قال الرئيس التنفيذي للشركة أن شركة ويذر اير، والتي تعد من أكبر شركات العالم في الطيران منخقض التكاليف، إنها ستبدأ تسيير رحلات من برج العرب إلى أبو ظبي من 16 ديسمبر القادم بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك