وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني زيادة معدلات التشغيل بين البلدين - بوابة الشروق
الأحد 24 يناير 2021 9:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني زيادة معدلات التشغيل بين البلدين

محمد منار
محمد منار
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 6:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 6:53 م

بحث وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، اليوم الأربعاء مع وزير البنية التحتية والنقل السوداني المهندس هاشم بن عوف سليمان، الذي يزور مصر حاليا تعزيز أوجه التعاون المشترك بين مصر والسودان الشقيق في مجال الطيران المدني.

كما تمت مناقشة بنود اتفاقية النقل الجوي الثنائية لزيادة معدلات التشغيل بين البلدين ووضع آليات للتعاون بمختلف المجالات داخل قطاع الطيران وبخاصة مجالات الصيانة والبنية التحتية للمطارات وأنظمة الملاحة والشحن الجوي بما يساهم في زيادة حجم التبادل التجاري من خلال التعاون بين شركة مصر للطيران والخطوط السودانية وزيادة الصادرات والواردات بين مصر والسودان.

وأكد وزير الطيران حرص الحكومة على تقديم كافة أوجه الدعم للأشقاء في دولة السودان، وأعرب وزير النقل عن سعادته بهذا اللقاء.

وأوضح أن السودان يتطلع إلى مزيد من التعاون مع وزارة الطيران المدني في تنفيذ عدد من المشروعات الهامة والاستفادة من خبرات القطاع لتحقيق نقلة نوعية كبيرة في صناعة النقل الجوى بين البلدين.

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني و السفير محمد إلياس سفير دولة السودان بالقاهرة وعدد من قيادات الوزارة و الشركات التابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك