حازم إمام يطالب عبدالله السعيد بالاعتزال الدولي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حازم إمام يطالب عبدالله السعيد بالاعتزال الدولي

محمود عيسى
نشر في: الأحد 26 يناير 2020 - 6:46 م | آخر تحديث: الأحد 26 يناير 2020 - 7:37 م

طالب حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، صانع ألعاب بيراميدز، عبدالله السعيد، باعتزاله دوليًا، من أجل وضع كامل تركيزه في الفترة المقبلة مع فريقه في البطولة المحلية والإفريقية.

وقال حازم إمام في تصريحات مساء اليوم الأحد لقناة "تايم سبورت" :" عبدالله السعيد وصل عمره لـ34 سنة، أشعر بأن اللاعب في حاجة للراحة، لذا أتمنى اتخاذه قرار الاعتزال الدولي، وتركيزه مع بيراميدز".

وأضاف:" السعيد شارك مع المنتخب الوطني في نسختين لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 و 2019، كما أنه لعب مع الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018، أرى أنه أصبح يحتاج للراحة نظرًا لكبر سنه".

وأكمل الثعلب:" عبدالله السعيد وصل لأقصى مراحل التوهج في مسيرته الكروية، وأكبر دليل على ذلك احتلاله صدارة هدافي الدوري العام، رغم أنه يلعب في مركز لاعب الوسط وليس المهاجم، أشعر بأنه يحتاج للراحة بالفترة المقبلة، خاصة وأنه يشارك أساسيًا مع بيراميدز في بطولة الدوري وكأس الكونفدرالية".

جدير بالذكر، أن عبدالله السعيد كان قد نجح في الانضمام لقائمة أساطير الكرة المصرية بعد تسجيل هدفه الـ100 في بطولة الدوري، وذلك خلال مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بالجولة الماضية للمسابقة المحلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك