كريم أبو زيد يقع في مشاكل وعقبات مع لقاء الخميسي في «أجازة مفتوحة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم أبو زيد يقع في مشاكل وعقبات مع لقاء الخميسي في «أجازة مفتوحة»

كريم أبو زيد
كريم أبو زيد
مصطفي الجداوي
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 9:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 9:08 م
يشارك النجم كريم أبو زيد في مسلسل "أجازة مفتوحة" لمجموعة من النجوم ومن المقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني المقبل.

يؤدي كريم شخصية "عمر" ويعمل منتج فني لأحد القنوات الفضائية يتميز بالاجتهاد والنشاط الفعال في حياتة المهنية، أما عن حياته الشخصية فهو شخصية مستهترة لا يدرك أبعاد الحياة والتزاماتها الحاسمة والمصيرية وغيرها.

وأضاف كريم بأنه يؤدي دور شقيق الفنانة لقاء الخميسي زوجة الفنان شريف منير، موضحًا أن شقيقته تنظر إليه كشخصية مهملة لتخلق بينهم الكثير من الأزمات العائلية أثناء مرور الأحداث وغيرها.

وأردف كريم بأن تتميز علاقتة بأولاد شقيقتة بمشاعر وأحاسيس يحيطها الحب والمرح والسرور والطمأنينة والدفء بينهم وغيرها.

وأعرب كريم عن سعادته بالتعامل مع صناع ونجوم هذا العمل لما يحمله لهم من أحترام وتقدير وراحة نفسية تظهر تلقائيًا حين عرض العمل علي الشاشة الذهبية.

وأوضح كريم أن مسلسل "أجازة مفتوحة" ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة التي تصل إلى 40 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل والقضايا الزوجية المتعلقة بالأزمات التي تمر بها الأسرة سواء مادية أو اجتماعية أو مشاكل خاصة بتربية الأولاد وغيرها.

يذكر أن أخر أعمال النجم كريم أبو زيد مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، آيتن عامر، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، محمد نجاتى، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة وآخرين، إنتاج شركة سينرجي، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

مسلسل "أجازة مفتوحة" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان شريف منير، لقاء الخميسي، كريم أبو زيد، سميحة أيوب، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر وآخرين، إنتاج مشترك بين شركتي سينرجي للمنتج تامر مرسي وسليميديا للمنتجة مها سليم، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد، وإخراج محمد حماقي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك