ضبط شركة مستلزمات طبية تبيع منتجات تطهير مجهولة بالقاهرة - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ضبط شركة مستلزمات طبية تبيع منتجات تطهير مجهولة بالقاهرة

محمد عبد الناصر:
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 1:20 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:20 م

حي الساحل يتحفظ على 100 كرتونة ديتول مطهر بها 4800 عبوة و12 كرتونة كحول بها 1728.. تطهير الشوارع وتعقيم المساجد بحي الخليفة
تمكنت مديرية التموين في القاهرة بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط شركة مستلزمات ومستحضرات طبية بحى الساحل، تقوم بعرض وبيع مستحضرات طبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالمستندات، وتم تحرير محضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتم التحفظ على عدد 100 كرتونة ديتول مطهر تحتوي 4800 عبوة سعة 120 مللي، كما تم التحفظ على عدد 12 كرتونة كحول تحتوى على 1728 عبوة سعة 100 مللي.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات خالد عبدالعال محافظ القاهرة بشن حملات على الأسواق والمحال العامة لضبط الأسعار ومنع التجار من احتكار السلع أو إخفائها بقصد المغالاة فى أسعارها والبدون مبرر بالتنسيق بين مديرية التموين ورؤساء الأحياء والجهات المعنية.

وشدد المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار شن الحملات لمنع الغش التجاري ومحاربة السوق السوداء والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين الذين يحاولون استغلال الأزمة فى التربح بغير وجه حق، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وفي سياق منفصل، تواصل الأجهزة التنفيذية بحي الخليفة، تحت إشراف رئيس الحي، العميد حاتم السبع، عمليات تعقيم وتطهير جميع الشوارع على مستوى نطاق حي الخليفة، للوقاية من فيروس كورونا.

وقال السبع، إن الفيروس المستجد يتعايش أكثر علي الأسطح والملابس، لذا عملت الأجهزة التنفيذية بالحي علي تعقيم وتطهير الشوارع وأماكن العبادة والمساجد الأثرية بالحي لمواجهة فيروس كورونا، موضحاً ان ذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، بضرورة اتخاذ الإجراءات العاجلة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، سواء للمواطنين أو العاملين المتعاملين مع الجمهور.

وأضاف السبع، خلال بيان صحفي اليوم الخميس، أن الحي يضرب بيد من حديد لكل المخالفين لقرار الغلق من مقاهي ومحال أو نوادي أو كفاتيريات أو ملهي ليلي، مضيفاً أن هناك غرامة 10 آلاف جنيه لمن يخالف قرار الغلق من السابعة مساءً حتي 6 صباحاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك