موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد وقصته - بوابة الشروق
السبت 13 أغسطس 2022 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد وقصته

موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد - أرشيفية
موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد - أرشيفية

نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:32 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:32 م

يدخل الفنان تامر حسني منافسة شرسة مع أفلام عيد الأضحى الجديدة المنتظر عرضها في السينمات، حيث انتشرت العديد من التساؤلات حول موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد وقصته.


ولفت الفنان تامر حسني أنظار الجمهور بالبوستر الخاص بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم بحبك، ليحاول الجمهور كشف القصة والتعرف على مواعيد عرضه في السينما سواء في مصر أو الوطن العربي.

موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد

وكان الفنان تامر حسني، قد أعلن موعد طرح فيلم بحبك الجديد ليكون متاح أمام الجمهور في السينمات يوم الخميس الموافق 7 يوليو المقبل 2022 في مصر والدول العربية، ليكون على استعداد لدخول المنافسة على إيرادادت أفلام عيد الأضحى المبارك.

وينتظر الجمهور عدد من الأفلام المختلفة في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إلا أن فيلم بحبك للفنان تامر حسني استطاع أن يخطف أنظار الجمهور منذ الوهلة الأولى من عرض البوسستر الخاص بالفيلم.
قصة فيلم بحبك بطولة تامر حسني
وتتمحور قصة فيلم بحبك بطولة تامر حسني، حول رجل غامض يدخل في قصتي حب مع فتاتين ليتخبط في حياة كلًا منهم، حيث يُظهر اختلاف صدق المشاعر والتعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ومن ثم تجمعه بينهما العديد من المواقف مع هنا الزاهد وهدى المفتي التي يغلب عليها الطابع الكوميدي المغلف بالرومانسية.

ويعد فيلم" بحبك"، التجربة الأولى للفنان تامر حسني في مجال الإخراج السينمائي، الأمر الذي يشكل ضغطًا كبيرًا عليه بسبب المسؤولية التي وقعت على عاتقه، على الرغم من كونها حلم من أحلامه التي لطالما راودته كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية «صعبة»

الجدير بالذكر، أن فيلم بحبك الجديد هو بطولة كلًا من تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، عالية راشد، عمرو صحصاح، وهو تأليف وإخراج تامر حسني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك