نيمار مستاء من تصريحات الخليفي ..والغموض يحيط بمستقبله في سان جيرمان - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

نيمار مستاء من تصريحات الخليفي ..والغموض يحيط بمستقبله في سان جيرمان

محمد ثابت
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 4:59 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 4:59 م

بات استمرار البرازيلي نيمار جونيور مع فريقه باريس سان جيرمان في الموسم الجديد محل شك كبير على الرغم من استمرار تعاقده حتى 2027، في ظل حالة الغضب التي تسيطر عليه من تصريحات رئيس النادي ناصر الخليفي مؤخرًا.

وفقًا لـ«راديو مونت كارلو» يشعر نيمار وممثليه بحالة من عدم الرضا بسبب تصريحات ناصر الخليفي مؤخرًا، والتي قال فيها:" رحيل محتمل لنيمار هذا الصيف؟ ما يمكنني قوله أننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يقدموا أكثر بكثير من الموسم الماضي، يجب أن يكونوا بنسبة 100%".

وأضاف:" لم نكن جيدين بما يكفي، بالنسبة للموسم المقبل هدفنا واضح..العمل يوميًا بنسبة 200%، لإعطاء كل ما لدينا للنادي، عليك أن تكون متواضعًا مرة أخرى، وأن تتغير لتجنب الإصابات والإيقافات والأخطاء التي تغير المباراة".

وأشارت الإذاعة الفرنسية الشهيرة إلى أن نيمار أصبح منفتحًا على فكرة مغادرة باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولم يخف أنه يحتاج للشعور بالحب في الناد من أجل تقديم أفضل ما لديه.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أنه من الناحية المالية يُعد رحيل نيمار صعبًا للغاية، بسبب مقابل الانتقال والرتب الذي يتقاضاه النجم البرازيلي والذي يُعد أحد أعلى اللاعبين أجرًا في العالم.

وأتمت الإذاعة تقريرها بالإشارة إلى الأندية التي ممكن أن تكون وجهة محتملة لنيمار حال رحيله عن سان جيرمان، مثل برشلونة الذي يفتقر للموارد المالية اللازمة لتدعيم الصفقة، أو ما نشستر يونايتد حال رحيل رونالدو، أو تشيلسي الذين يتطلعون لتقوية أنفسهم هجوميًا ويملكون الأموال اللازمة لضم نيمار، إلى جانب نويكاسل يونايتد، ولكن في ظل اقتراب كأس العالم تتضائل فرص ذهاب نيمار إلى أي مكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك