التنظيم والإدارة عن مسابقة الـ30 ألف معلم: لدينا آليات إلكترونية لكشف أي عملية تزوير بيانات في المستندات - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

التنظيم والإدارة عن مسابقة الـ30 ألف معلم: لدينا آليات إلكترونية لكشف أي عملية تزوير بيانات في المستندات

شريف حربي
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 5:03 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 5:06 م
التنظيم والإدارة: الجهاز سيجري المسابقة لكل محافظة على حدة

وجه رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رسالة للمتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم التابعة لوزارة التربية والتعليم: "أن نقطة الاتصال الوحيدة بين الجهاز والمتقدمين هي بوابة الوظائف الحكومية، ويجب على المتقدم أن يحرص على عملية التقديم بمنتهى الدقة والتأكد من أن المستندات المطلوبة متطابقة مع المستندات التي تم رفعها على البوابة، ومتابعة البوابة لمعرفة المراحل التالية للتقديم، مؤكدا على الإلتزام بشروط التقديم وإرفاق جميع المستندات المطلوبة فقط.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم بمركز مركز إعداد القادة للقطاع الحكومي التابع للجهاز، بحضور الدكتور طارق شوقي.

وأكد الشيخ، أن الجهاز لديه آليات إلكترونية لكشف أي عملية تزوير بيانات في المستندات، ومحذرا المتقدمين من الانسياق وراء أي شخص يدعي قدرته على نجاحه، حيث أن جميع مراحل منظومة المسابقات لدى الجهاز إلكترونية ولا تقبل أي تدخل بشري في أي مرحلة من مراحلها.

وقال الشيخ إن الإعلان عن المسابقة قبل فتح باب التقديم يأتي في إطار منح الفرصة للمتقدمين لتجهيز المستندات المطلوبة في حال عدم توافرها لديهم، مشيرا إلى أن فتح باب التقدم أون لاين على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز خلال الفترة من 2 يوليو وحتى 24 يوليو القادم، يوفر عدد ساعات تقدم تبلغ 552 ساعة، في حين أن التقدم المعتاد في المسابقات المماثلة كان يوفر عدد 50 ساعة تقدم، وهو يتجاوزه التقديم الإلكتروني بأكثر من 11 مرة.

وأشار إلى أن الجهاز سيجري المسابقة لكل محافظة على حدة، وسيقوم بمجرد الانتهاء من المحافظة بإرسال النتيجة إلى وزارة التربية والتعليم لإعمال شئونها، وسيوالي إرسال باقي المحافظات تباعا.

وفي رده على سؤال بشأن محتوى الامتحان الإلكتروني، قال الشيخ، إن الامتحان يتكون من عدة محاور تتضمن الكفايات السلوكية، واللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي يذكر المتقدم انه يجيدها، والحاسب الآلي، والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار التخصص.. موجها الشكر في هذا الصدد إلى كليات التربية بالجامعات والأساتذة والخبراء الذين عاونوا الجهاز في تحديث بنوك الأسئلة لديه في كافة هذه المحاور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك