فيديو.. «القرموطي» عن قبول ابن «علاء مبارك» بالأهلي: «مفيش كوسة في الموهبة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «القرموطي» عن قبول ابن «علاء مبارك» بالأهلي: «مفيش كوسة في الموهبة»

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:17 م
علق الإعلامي جابر القرموطي على قبول ابن علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بفريق النادي الأهلي لكرة القدم «مواليد 2000»، قائلًا: «الناس زعلت وقالوا إن الموضوع تم بالواسطة والكوسة، مفيش موهبة بالواسطة، مفيش موهبة بالكوسة».
وأضاف «القرموطي»، خلال برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار 1»، مساء الأربعاء، أنه لا يمكن أن يكون هناك مذيعًا يظهر على الشاشة و«يكبس على نفس المشاهد»، وهو لا يملك الكاريزما والقبول، فلن يقبل القائمون على القناة ولا المشاهد بذلك، متابعًا: «الولد بيلعب كرة، وياريت لو ابن اي حد نختلف معاه يلعب كورة؛ لأنه غصب عنه هيقول تحيا مصر، ياريت حفيد محمد مرسي، يبقى لاعب كرة هيبعد عن السياسة والإخوان».
وأشار إلى ما تزرعه الرياضة في نفوس ممارسيها من انتماء للدولة، من خلال السعي إلى تمثيلها في البطولات المختلفة، مستطردًا: «يا ريت كلنا نلعب كورة إيه الأزمة، الرياضة حلوة أوي وأول حاجة فيها الانتماء إلى الدولة لأنك بتسعى أن تمثلها».
واختتم حديثه قائلًا: «ارحموا الدنيا شوية، الراجل تم محاكمته وحصل على حكم وطلع بعيد عن الرأي العام هو وأولاده، ولاده بيتصورا في مطعم أو قهوة دي حاجة تانية لكن لا أتمنى أن يكون هناك مواجهة لهم مع الرأي العام من خلال حوارات».
https://www.youtube.com/watch?v=-i8KrZSbZ2E

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك