النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 8:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا

النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا
النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا
كتب ــ نعمان سمير:
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:31 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:31 ص

استمعت نيابة قسم ثان المنصورة، أمس، لأقوال مرشد رحلات دينية بإحدى شركات السياحة لاتهامه بمعاشرة فتاة بعد استدراجها عن طريق إحدى الصفحات الدينية على فيس بوك، حيث اتهم والد الفتاة المرشد باغتصابها، فيما تعانى قصورا فى قدراتها العقلية.
ودلت التحريات التى قامت بها مباحث قسم ثان المنصورة على أن الفتاة تغيبت عن منزلها بالقاهرة يوم 22 من الشهر الحالى، وتم تحرير محضر بغيابها بقسم السلام، حيث تبين أن المرشد الدينى تعرف عليها عبر «فيس بوك» على صفحة 100 حديث للحفظ، واستدرجها إلى مدينة المنصورة وعاشرها معاشرة الأزواج فى مدينة جمصة، وعند علم والدها بما حدث عقب عودتها للمنزل فى يوم 24 من الشهر الحالى حرر محضرا بقسم ثان المنصورة، منطقة عمل المرشد.
وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث المديرية يفيد ببلاغ والد الفتاة باستدراج المرشد بشركة للسياحة «السيد. ع»، 48 عاما، فتاة من منطقة الزيتون بالقاهرة تدعى «دعاء. م» 24 عاما، وتعانى من قصور ذهنى، إلى شقته ليعاشرها معاشرة الازواج.
وقام المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة بضبط المتهم الذى قال إن الفتاة هى التى حضرت إليه ولكنه لم يغتصبها، فيما حكت الفتاة أن المتهم استدرجها إلى مدينة المنصورة ثم اغتصبها، وتحرر المحضر رقم 9598 سنة 2017 جنح قسم ثان المنصورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك