ننشر أسعار تذاكر الخطوط السعودية لموسم الحج 2017 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر أسعار تذاكر الخطوط السعودية لموسم الحج 2017

كتب :طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 10:46 م
قال ياسر سلطان عضو اللجنة العليا للحج السياحي المشكلة بقرار من يحيى راشد وزير السياحة، إن شركة الخطوط الجوية السعودية أعلنت، اليوم، أسعار تذاكر الطيران لموسم الحج هذا العام.

وأضاف سلطان أن الأسعار التي أعلنتها الشركة تقل عما أعلنته شركة مصر للطيران بنحو 3 آلاف جنيه بالنسبة لمواعيد سفر حجاج لبرنامج الاقتصادي طيران، ونحو 7 آلاف جنيه بالنسبة لمواعيد سفر حجاج الـ4 و5 نجوم.

وأشار "سلطان فى تصريحات صحفية إلى أن شركات السياحة ستتوجه جميعها لحجز تذاكر الطيران لـ23 ألف حاج لدى شركة الخطوط الجوية السعودية، نظرا لرخص أسعارها، مطالبًا "مصر للطيران" الشركة المملوكة بالدولة بسرعة إعادة تسعير التذاكر حفاظًا على الاقتصاد المصرى

كان صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  قد تعهد فى لقائه مع إيمان سامى رئيسة لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياجة وعضو اللجنة العليا للحج السياحى بإعادة دراسة  أسعار  تذاكر الطيران  الخاصة بحجاج السياحة بما يحقق مصالح الشركة الوطنية  للطيران  والشركات المنظمة للحج السياحى وضيوف الرحمن 

وصفت رئيسة اللجنة  اللقاء بأنه كان مثمرا حيث تفهم رئيس الشركة القابضة  مطالب القطاع السياحى فى ظل الارتفاع الكبير فى تكلفة رحلات الحج السياحى الامر الذى يمثل أعباءا زائدة على ضيوف الرحمن  يمكن التخفيف منها.

كانت مصر للطيران قد أعلنت أسعار تذاكر طيران حجاج السياحة لكافة المستويات وأن هذه الأسعار قوبلت بغضب شديد من أصحاب شركات السياحة الذين اعتبروها أسعارا مبالغا فيها وتضاعف من الأعباء على الحجاج، وهذه الأسعار تتراواح ما بين 10 آلاف و600 جنيه إلى 18 ألفا و600 جنيها للمستوى الاقتصادى و4 نجوم  الذى يمثل أكثر من 40   من التأشيرات المخصصة للحج السياحى. كما وصلت أسعار تذاكر مستوى الخمس نجوم إلى 29 ألف جنيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك