صحة البحيرة: تزايد معدلات الشفاء من كورونا.. وانخفاض الإصابات والوفيات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة البحيرة: تزايد معدلات الشفاء من كورونا.. وانخفاض الإصابات والوفيات

غادة الدسونسي:
نشر في: الأحد 26 يوليه 2020 - 12:45 م | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2020 - 12:45 م

أكد دكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن نسب الشفاء بالبحيرة تصل إلى أعلى معدلاتها، وسط انخفاض كبير في حالات الإصابة والوفيات، مع استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع استمرار كل الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي.

وأعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عن شفاء وخروج 69 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا حتى مساء أمس من مستشفيات العزل والإحالة، ليصبح إجمالي عدد المتعافين 4780 حالة، وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وطالب جميع المواطنين، بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية المقررة، والتي اتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس، وخاصة الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.

وأشار دكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة، إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات، وإلى التزايد المستمر في معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقاً لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك