أقاما علاقة جنسية مع سيدة ورفضا الدفع.. حبس 3 متهمين بقتل شابين في الدقهلية - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

أقاما علاقة جنسية مع سيدة ورفضا الدفع.. حبس 3 متهمين بقتل شابين في الدقهلية

نعمان سمير:
نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 4:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 4:26 م
أمرت نيابة دكرنس في محافظة الدقهلية، بإشراف المستشار حسام الدين معجوز المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، بحبس ربة منزل وشقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم باستدراج شاب وابن عمه من أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وقلتهما في مدينة دكرنس، لخلاف مع السيدة وأحدهما، على مقابل علاقة غير مشروعة بينهما، التي على إثرها خططت للانتقام منه مع صديقها، الذي أحضر شقيقه لمساعدته، وألقوا بالجثتين على طريق زراعي بعزبة "مرشاق" مركز دكرنس.

كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس، يفيد بالعثور على جثتين لشابين ملقيان بالطريق الزراعي لعزبة مرشاق والعوضي بدكرنس.

انتقل ضباط وحدة شرطة دكرنس بقيادة الرائد محمد البنا رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثتي كل من: "محمود م." 29 سنة، وابن عمه "عمر إ." 20 سنة، المقيمان في إحدى قرى مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وبهما بطعنات سكاكين متفرقة بالجسم، وملقيان على طريق زراعي ما بين قريتي العوضي ومرشاق بمنطقة عزب البشمور مركز دكرنس.

أمرت النيابة العامة بنقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان الصفة التشريحية لهما وبيان سبب الوفاة، وصرحت بتسليم الجثتين لذويهما، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابسته.

ووجه اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وذلك لكشف غموض الحادث، وبدأ فريق البحث بتتبع كاميرات المراقبة في منطقة الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل من منطقة ميت رومي مركز دكرنس، وساعدها في ارتكاب الواقعة شابين شقيقين من إحدى قرية منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وتبين أن خلافا وقع بين المتهمة وأحد المجني عليهما عندما وقعت علاقة غير شرعية بينهما في محافظة الشرقية، إلا أن المجني عليه رفض دفع المقابل المادي المتفق عليه، وضرب المتهمة، التي عادت إلى دكرنس لتدبر استدراج طريقة للانتقام، فاتصلت على المجني عليه وطلب منه الحضور إلى دكرنس، إلا أنه سافر لها على دراجة نارية ومعه ابن عمه، وكان في انتظارهما صديق المتهم وشقيقه، وطعنوا المجني عليهما بسكاكين، وألقوا بجثتيهما في مكان العثور عليهما.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك