فيديو.. الموسيقار نادر العباسي: الإعداد لحفل طريق الكباش استغرق 20 يوما فقط - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

فيديو.. الموسيقار نادر العباسي: الإعداد لحفل طريق الكباش استغرق 20 يوما فقط


نشر في: الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 12:44 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 12:46 ص

قال المايسترو نادر العباسي، قائد أوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني، إنه كان يعمل بضمير وصدق للإعداد لحفل طريق الكباش بالأقصر، حتى يرى العالم مصر بالشكل التي يليق بها، خاصة بعد المظهر الذي بدا عليه حفل المومياوات.

وأضاف نادر العباسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي، خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، «أتمنى أن يكون العمل المشترك في التأليف بيني وبين أحمد الموجي لقى إعجاب الجمهور».

وأردف قائد أوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني، أن الإعداد للحفل لم يستغرق إلا 20 يوما فقط نظرا لضيق الوقت، مشيرا إلى أنه هناك أعمال قد تأخذ شهور أو سنين لكنه تم بذل مجهودات مكثفة حتى يخرج الحفل بالشكل الأفضل.

وافتتحت وزارة السياحة والآثار، مساء الخميس، طريق الكباش بالأقصر، بعد مرور سنوات طويلة من العمل والترميم بالطريق، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وحضور دولي لافت من قبل سفراء الكثير من الدول ومسؤولين دوليين.

وتضمن احتفال «الأقصر.. طريق الكباش» موكبا فنيا ضخما يسير وسط الطريق التاريخي، إيذانا بافتتاحه للزيارة لأول مرة أمام السياح، ويهدف الحدث إلى الترويج السياحي لمدينة الأقصر وإبراز مقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك