محمد حفظي عن حفل طريق الكباش: فخور بوجود مصريين قادرين يعملوا حاجة تشرف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد حفظي عن حفل طريق الكباش: فخور بوجود مصريين قادرين يعملوا حاجة تشرف


نشر في: الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 9:52 م | آخر تحديث: الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 9:52 م

قال محمد حفظي، مدير مهرجان القاهرة السينمائي، إن حفل افتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر أمس، كان رائعا ومدعاة للفخر، متابعا: "فخور جدا إن فيه مصريين قادرين يعملوا حاجة تشرف كده".

وهنأ في كلمة خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الجمعة، كل من ساهم في خروج هذا العمل بالشكل الرائع الذي ظهر عليه، مشيرا إلى افتتاح الحدث الثقافي المهم بعد 24 ساعة من الحفل المهيب، مشيرا بذلك إلى افتتاح المهرجان.

وذكر أن حفل طريق الكباش أحد عناصر القوى الناعمة لمصر، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، والنجوم المصرية العديد، والذي ذكر بينهم لاعب كرة القدم محمد صلاح.

وخاطب الحضور قائلا: "أتمنى ان تستمتعوا بأيام المهرجان، ولا ننسى من رحلوا عنا في الأيام الأخيرة"، قبل أن تستعرض الشاشة فيلما عن عدد من الشخصيات التي رحلت مؤخرا.

وانطلقت مساء اليوم الجمعة، فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي، بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل، بمشاركة فنيين وسينمائيين من أكثر من 63 دولة.

وتشهد الدورة الحالية تكريم الفنانة نيللي بمنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبد العزيز بمنحه جائزة "فاتن حمامة للتميز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك