صلاح فخور بالمشاركة في مشروع تعليم اللاجئين - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 3:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

صلاح فخور بالمشاركة في مشروع تعليم اللاجئين

محمد ثابت
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 4:08 م | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 4:10 م

واصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، سلسلة الأعمال الخيرية التي يقوم بها خارج نطاق الساحرة المستديرة، فبعد زيارته الأخيرة لإحدى المدارس بإنجلترا، يستمر صلاح في إعطاء قضية التعليم أهمية خاصة.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» قائلًا:« إنه لشرف أن ألعب دورًا، في مثل هذا المشروع الضخم والطموح، الذي يهدف إلى ضمان حصول الأشخاص الأقل حظًا، على فرصة أكثر عدلًا في الحياة، التعليم هو المفتاح، ويستمر مدى الحياة».

وتم اختيار صلاح ليكون أول سفير لبرنامج "شبكة التواصل المدرسي الفوري" لتعليم اللاجئين والذي يساعد اللاجئين صغار السن من خلال توفير مادة تعليمية ذات جودة.

وتم تنفيذ هذا البرنامج في 2013 بالتعاون بين شركة اتصالات عالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بهدف تقديم وسيلة اتصال عبر الانترنت للاجئين صغار السن والمجتمعات التي تحتضنهم ومعلميهم وإمدادهم بمواد علمية رقمية من أجل تحسين جودة التعليم في بعض المجتمعات المهمشة بأفريقيا.

وحتى الآن، أفاد هذا البرنامج أكثر من 86 ألف و500 طالب وأكثر من ألف معلم حيث ضمن للاجئين والأطفال في هذه المجتمعات بأفريقيا فرص الوصول لتعليم معتمد وذي جودة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك