كارتيرون: سنواجه الترجي بخطة مختلفة.. ونسعى لفوز يسهل مهمتنا في رادس - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارتيرون: سنواجه الترجي بخطة مختلفة.. ونسعى لفوز يسهل مهمتنا في رادس

محمود باهي
نشر في: الخميس 27 فبراير 2020 - 6:04 م | آخر تحديث: الخميس 27 فبراير 2020 - 6:21 م

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال تختلف كثيرًا عن السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي، بعد أن هزمه في ملعب الغرافة القطري بنتيجة 3 – 1.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، غدا الجمعة، مباراة الزمالك والترجي، بحضور 30 ألف مشجع، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "مواجهة الترجي في دوري الأبطال ستكون مختلفة تمامًا عن مباراتنا أمامهم في السوبر الإفريقي، لأنها مواجهة من مباراتين ذهابًا وإيابًا، والأهم أن نفوز بلقاء الغد، سنلعب بخطة مختلفة لتعويض غياب أوباما، ونسعى لفوز يسهل مهمتنا إيابا".

وأضاف: "لدي حماس أمام خصم صعب مثل الترجي، الذي يحمل لقب البطولة في آخر عامين، لن تكون مواجهة سهلة بل تحتاج مجهودًا كبيرًا".

وكشف باتريس كارتيرون، أن إصابة يوسف أوباما، بسبب الإجهاد، وكذلك الحارس محمد عواد الذي يعاني من إصابة خفيفة، متمنيًا إلى أن يكون الثنائي جاهزًا للقاء الإياب في رادس.

وواصل: "لدينا حلول ولاعبون يلعبون في أكثر من مركز، وما حدث بعد السوبر المصري أمام الأهلي للنسيان ولم نتحدث به، بل الفوز ببطولتي السوبر سيكون حافزا لنا لتقديم أداء قوي أمام الترجي، هذا ما قلته للاعبين".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك