عدد من الوزراء ومحافظ الأقصر يفتتحون مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال - بوابة الشروق
الأحد 11 أبريل 2021 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

عدد من الوزراء ومحافظ الأقصر يفتتحون مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال

أ ش أ
نشر في: السبت 27 فبراير 2021 - 11:49 ص | آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 11:49 ص

افتتح وزراء التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، والتنمية المحلية محمود شعراوي، ووزير السياحة والاثار الدكتور خالد العناني، وزير الطيران المدني محمد منار، ومحافظ الأقصر مصطفى آلهم، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بمدينة طيبة بمحافظة الأقصر.

 

وشارك في الافتتاح المهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، والدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وكيل مجلس النواب محمد أبو العينين وعدد من رؤوساء البنوك العامة في مصر والقيادات الشعبية والتنفيذية ومجموعة كبيرة من ورجال الأعمال، والفنانين ونجوم الكرة.

 

وقال المهندس حسام القباني، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش الافتتاح، إن بناء المستشفى وتجهيزاته جاء ثمرة للتعاون المشترك والمثمر بين جمعية الأورمان ومؤسسات الدولة المصرية في ظل توجيهات القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي التي دعا فيها للشراكة بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني ورجال الأعمال.

 

وأشار القباني إلى التيسيرات الكبيرة والجهود الحثيثة التي قامت بها وقدمتها الوزارات المعنية ومؤسسات الدولة جنبا إلى جنب مع المواطنين المصريين سواء في الداخل أو الخارج لبناء هذا الصرح الطبي لعلاج سرطان الأطفال بمدينة طيبة بمحافظة الأقصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك