تغريم مسئولة سابقة بالإدارة الهندسية بنجع حمادي 1.4 مليون جنيه للكسب غير المشروع - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغريم مسئولة سابقة بالإدارة الهندسية بنجع حمادي 1.4 مليون جنيه للكسب غير المشروع

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 6:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 6:11 م

قضت محكمة استئناف قنا، اليوم الثلاثاء، بتغريم مديرة الإدارة الهندسية السابقة بنجع حمادي 100 ألف جنيه عن كل مخالفة، من 14 مخالفة حددتها المحكمة بعد الاستئناف، حيث بلغ مجموع الغرامات على هذه المسئولة مليون و400 ألف جنيه.

وكانت محكمة جنح نجع حمادي قضت في الجنحة رقم 3566 لسنة 2020، بالحبس لمدة ثلاث سنوات بحق المهندسة "صابرين. ف. ف، مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي سابقا"، فضلاً عن تغريمها 100 ألف جنيه عن كل مخالفة من المخالفات العشر المنسوبة إليها آنذاك، وفقا لتقرير خبراء إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل.

وقال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن هذا الحكم يؤكد أن الدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها جادة في حربها ضد الفساد والفاسدين، مشيرًا إلى أنه لا رحمة أو رأفة تجاه من تسول لهم أنفسهم التهاون في الحفاظ على المال العام.

وأضاف "الداودي"، أن حماية المال العام والمواطنين من الفاسدين من أولويات القيادة السياسية، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، أو التستر على الفساد.

وأكد اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين، منوها بأن حرص المحافظة من خلال إداراتها المعنية على متابعة أوجه صرف المال العام والحفاظ عليه، يأتي تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواجهة كل صور الفساد وإهدار المال العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك