لمكافحة الفساد.. ختام فعاليات ورش عمل سفراء ضد الفساد بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 4:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمكافحة الفساد.. ختام فعاليات ورش عمل سفراء ضد الفساد بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 8:10 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 8:11 م

اختتمت اليوم السبت، فعاليات ورش عمل البرنامج القومي لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء تحت شعار "سفراء ضد الفساد" بمركز شباب الساحل ، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لتنمية النشء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وقال محمد فتحي, وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البرنامج يهدف إلى تنمية الوعي لدى النشء، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعي، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية، إضافة إلى السعي نحو التقدم والدفع بعجلة التنمية نحو بناء الدولة المصرية، والتدريب على تعزيز وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن فعاليات التدريب تضمنت مجموعة من الورش التفاعلية وفق دليل تدريبي حول مواجهة الفساد المجتمعي، وجلسات ، وتعارف ، وقواعد العمل وتوقعات، ومحاور المشروع ، والتعريف بالمبادرة وخصائصها ، وأهمية المبادرات للفرد والمجتمع و جغرافية المبادرة وخطوات المبادرة.

وأكد أنه جرى التطرق عن الأمن السيبراني، والفرق بين أمن المعلومات والأمن السيبراني ومستوياته، وكيفية التصدي للهجمات الإلكترونية وتحديد وجرى اختيار الموضوع من خلال تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك