الأدلة الجنائية ترفع آثار حادث «هجوم المنيا».. وعمليات فحص موسعة بمنطقة دير الأنبا صموئيل - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأدلة الجنائية ترفع آثار حادث «هجوم المنيا».. وعمليات فحص موسعة بمنطقة دير الأنبا صموئيل


نشر في: السبت 27 مايو 2017 - 2:51 م | آخر تحديث: السبت 27 مايو 2017 - 2:51 م

انتقل فريق بحث من الأدلة الجنائية بمديرية أمن المنيا ووزارة الداخلية؛ لرفع آثار الحادث الإرهابي الذي وقع أمس الجمعه بطريق دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة شمال محافظة المنيا، والذي راح ضحيته 28 شهيدا و25 مصابا.

كما انتقل فريق بحث جنائي ضم قيادات مديرية أمن المنيا؛ استمع لأقوال المصابين والناجين من الحادث - وهم شهود العيان للواقعة - الذين أكدوا مهاجمتهم من قبل جماعةه مسلحة مكونة من 4 أشخاص يرتدون زي مموه يشبه إلى حد كبير الزي العسكري، بدأوا بمهاجمة مستقلي الأتوبيس، ثم السيارتين الربع نقل اللتان كانتا قادمتان إلى الدير، وفروا هاربين.

وأكد اللواء محمود عفيفي مدير مباحث مديرية أمن المنيا أنه تجري حاليا عمليات فحص أمني موسعة وشاملة للمنطقة التي شهدت وقوع الحادث وكافة المزارع والمحاجر التي تقع بالمنطقة وتوسيع دائرة الاشتباه.

ومن جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن نقل جميع المصابين وعددهم 25 مصابًا، من مستشفيات المحافظة، وهي (مغاغة العام، والعدوة المركزي، والشيخ فضل ببني مزار)، إلى مستشفى ناصر العسكري بالقاهرة؛ لاستكمال علاجهم وإجراء جراحات لهم. كما تم تحويل بعض الحالات لمستشفى الراعي الصالح الخاص بمركز سمالوط بالمنيا، ومن ثم تحويلهم لمستشفى ناصر.

وكانت 3 مركبات تقل زوار لدير الأنبا صموئيل المعترف بصحراء المنيا، قد تعرضت لهجوم إرهابي، صباح أمس الجمعة، أسفر عن 28 قتيلاً و25 مصاباً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك