مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أكسروا الحاجز النفسي لاستاد القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: أكسروا الحاجز النفسي لاستاد القاهرة

أمير نبيل
نشر في: الجمعة 27 مايو 2022 - 8:03 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2022 - 8:03 م

وصف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أزمة مباراة الفريق المقبلة ضد الإسماعيلي بسبب الملعب، بأنها "أزمة بدون لزمة".

وقال مرتضى في فيديو تم بثه عبر المركز الإعلامي للنادي: "من حق الزمالك تغيير ملعبه، مثل أي فريق آخر.. الأهلي نفسه طلب تغيير ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا من المغرب".

وتابع: "حصلنا على إذن إدارة بيراميدز، الفريق الذي يخوض مبارياته على ملعب الدفاع الجوي، وجاءت الموافقة، وأرسل الزمالك خطابا للرابطة".

وأضاف: "أشكر السيد وزير الشباب والرياضة على التدخل وإرسال الخطاب للرابطة التي نفى مسؤولوها وجود خطاب من الزمالك بطلب تغيير الملعب".

وأوضح أن إدارة استاد الدفاع الجوي وافقت أيضا.

وواصل: "فوجئنا بشخص اسمه ممدوح عيد، سمسار لاعبين رفض الأمر، معللا ذلك بأن الأهلي سيغضب.. ما علاقة الأهلي بالموضوع؟ .. وبناء عليه تم مخاطبة المسؤولية برفض طلب الزمالك".

واستطرد قائلا: "تحدث إليّ بعد المسؤولين في الدولة سعيا لحل الموقف، وتم عرض استاد المقاولون العرب، وخاطبت رئيس مجلس إدارة الشركة، لكنه أكد أن هناك عملية صيانة تتم للملعب".

وأضاف: "اجتمعت باللاعبين حالا وقلت لهم انتم رجال تلعبون في أي مكان.. ستلعبون غدا في استاد القاهرة واعتبروا هذه آخر المباراة، وبعد ذلك سيكون هناك حديث آخر".

وتابع: "استاد الدفاع الجوي ملك المصريين.. وذكرت اللاعبين أيضا بأن بطولة أفريقيا 2002 حصلنا عليها في استاد القاهرة، العبوا لكسر الحاجز النفسي وبعد المباراة لنا كلام".

وأضاف: "لو استمر الأمر بهذه الصورة من إخراج واتحاد كرة ورابطة أندية، وإخراج يتصيد أخطاء الزمالك، فأنا بره".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك