حبس بائعة شاي 4 أيام لقتلها «طفلها» بأبوالنمرس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس بائعة شاي 4 أيام لقتلها «طفلها» بأبوالنمرس

وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:45 م

قررت نيابة الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس بائعة شاي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل طفلها البالغ من العمر 3 أعوام بعد إشعال النيران بالشقة وتركه داخلها للتخلص منه بسبب حمله له سفاحا من سائق.

وتبين من تحقيقات النيابة أن مركز شرطة أبو النمرس تلقى بلاغا من بائعة شاي يفيد نشوب حريق بشقتها ومصرع طفل، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن الطفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

وبسؤال والدته بائعة شاي أفادت بأنها تركت ابنها بالشقة بمفرده، وعادت لتكتشف اشتعال النيران بالشقة، ورجحت أن يكون ماس كهربائي وراء نشوب الحريق.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين للمقدم هانى عكاشة، رئيس مباحث أبو النمرس، أن والدة الطفل وراء إشعال النار بالشقة للتخلص منه، بعدما أدلت شاهدة عيان «جارة المتهمة بالدور الأرضي» أنها شاهدة والدة الطفل تخرج من العقار في السادسة صباحا وقت اشتعال النيران بالشقة.

وبتضييق الخناق على المتهمة وخاصة بعدما توصلت المباحث أن بائعة الشاي تقيم علاقة مع سائق بموقف المنيب محل عمل البائعة، وأنها تطلقت من زوجها منذ عامين تقريبا لخلافات بينهم بسبب الشك في سلوكها.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، أقرت أنها حملت بالطفل سفاحا من شخص لا تعلم بياناته، سوى أنه سائق بموقف المنيب على خط المنيا، وأنها تمكنت من إدراج الطفل باسم طليقها السابق.

وتابعت: أنها تتعرض للمعايرة به بمكان عملها فعزمت على التخلص منه، فأحضرت كمية من البنزين واشعلت النيران بالشقة أثناء نوم الطفل ما أسفر عن مصرعه في الحريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك